منتديات البريهي نت ((ALBURAIHI FORUMS))

إجتماعي, إقتصادي, سياسي, تعليمي,دينى, ترفيهي, ثقافي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عصر الديمقراطية والحوار والبناء الوطني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياض البريهي
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 254
العمر : 32
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: عصر الديمقراطية والحوار والبناء الوطني   الأربعاء أبريل 28, 2010 4:12 am


كلما تقدم بنا الزمن نحو ناصية الأمان والتحول باتجاه التغيير إلى الأفضل عبر الطريق الديمقراطي الممتد بطول الوطن المزدهر بوحدته العظيمة وبعرضه الشامخ بثورته المجيدة وجمهوريته الخالدة الفتية.. نقول: بأنه كلما تقدم بنا الوقت صوب العمل الصحيح والبناء الراسخ.. كلما ذهب (الغلاة) المزايدون هواة (العك) و(اللك) - شعارات كاذبة خادعة.. القصد من ورائها تمويه الحقائق وتشويه الوقائع وتتويه السذج بما ترمي إليه أفكارهم الملتوية الهدامة.. بهدف الترويج والدعاية لما من شأنه أن يضر بمصالح الأمة ويبدد الجهود الخيرة السائرة في درب التقدم والنهوض ومحاولة إيجاد ثغرات لسموم أعداء اليمن التقليديين الذي غابت شمسهم وخابت آمالهم في النيل من مكاسب الشعب وإنجازاته قبل أن تنطلق الوصاية المقنعة من هؤلاء الرافعين لشعارات الوطنية والتقدمية من طراز جديد. إن الديمقراطية ليست شعارات ومهاترات، ولا هي حنين وأنين واطلاق اللاءات وضرب الخوارق والمنون.. بل هي التزام مبدئي ثابت لا يمكن أن يحيد عنه أي وطني شريف ومناضل غيور من أبناء اليمن تحت طائلة أي ظرف من الظروف. ومع علمنا أن ثلة أصحاب الدعاوي المعارضة لإجماع الشعب على النهج الديمقراطي الواضح والسليم، هم في حقيقة الأمر من صفوة المستفيدين من خير الثورة ونعيم الديمقراطية والوحدة.. وهم أيضاً من الذين أتخموا وأثروا وصارت لهم الحظوة والمقام الأول في عهد الثورة والجمهورية والوحدة.. إلا أنهم - كما يقول المثل (لم يعجبهم العجب) بالقدر الذي فيه نجدهم يتذمرون ويتغامزون بالهمز واللمز إلى مجريات الحال التي يرسمون لها لوحات مظلمة وآفاقاً قاتمة.. ينسجون من خيالهم الأرعن وأفكارهم المسمومة أحقاداً أو أباطيل ليست في مصالحهم بالدرجة الأولى ما داموا في أوضاع من الحال والمال، والجاه والمناصب والثراء كأحسن من غيرهم بمليون مرة.. ولكنهم رغم ذلك ما زالوا يمرغون من شعيرات جذورهم بذور الفتنة والعصبية والعشائرية والسلالية والمناطقية العمياء الحمقاء، لا لشيء ولكن بغية إحباط الوطن وإرباك مسيرته نحو تحقيق أهدافه المنشودة. أننا اليوم ونحن نمضي قدماً على درب الوحدة والديمقراطية والمحبة والسلام نقول لهؤلاء المتعنصرين: لقد أنكشف الغطاء وأتضح الأمر لكل جماهير الوحدة اليمنية وأن مسيرة الديمقراطية والتنمية بقيادة فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تحظى بدعم وتأييد الأحزاب والمنظمات الجماهيرية ومختلف شرائح مجتمعنا اليمني.. مؤكدين بذلك بأن عصرنا هو عصر الانطلاق والتحرر.. والديمقراطية والحوار والبناء الوطني.. والإرادة الجماعية الواع
ية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عصر الديمقراطية والحوار والبناء الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البريهي نت ((ALBURAIHI FORUMS)) :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: