منتديات البريهي نت ((ALBURAIHI FORUMS))

إجتماعي, إقتصادي, سياسي, تعليمي,دينى, ترفيهي, ثقافي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علامات حب المرأة للرجل ؟؟وقولوا صح وله غلط‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرالاحساس

avatar

عدد الرسائل : 596
العمر : 37
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: علامات حب المرأة للرجل ؟؟وقولوا صح وله غلط‎   الجمعة مايو 28, 2010 3:47 pm



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام
عليكم ورحمة الله وبركاته
قرات موضوع من كتاب دليل الحب والبغض اعجبني
وحبيت انقله لكم للمتعة والفائدة
علامات حب المراة للرجل:


1 - الاناقة والتجمل
المراة التي
تحب زوجها تحرص على ان تكون انيقة امامه على الدوام وتنظر دائما اليه بهيام
وهي تلمس شعرها امامه واذا كان في المكان مراة فهي تلتفت اليها دائما
لتتاكد ان منظرها على ما يرام
والعناية بالاناقة والمظهر والرائحة
الطيبة من اصدق واعمق علامات حب المراة للرجل
والمظهر الانيق هو الذي
يحول الحب من غريزة الى عاطفة كما تحول الموسيقى والصوروالكلمات عاطفة
الشاعر من احاسيس الى قصيدة ( التحسن خير من الحسن )
كما ان العطور
والحراير تعمل في نفس المحبين الاعاجيب
2 - ترديدها لاسمه
اذا احبت
المراة زوجها رددت اسمه كثيرا وهذا صحيح فانه يصبح لاسمه على لسانهاطعم
الشهد ومذاق الحلا وهي كانما تستحضره امامها حين تردد اسمه فتبتهج لذلك
وعموما
فان لاسم الحبيب وقعا جميلا على النفس وكانه لم يعد مجرد اسم وانما هو
موسيقى وشعر
قال قيس للبنى :
فان ذكرت ( لبنى ) هششت لذكرها
000000000000000000 كما هش للثدي الدرور وليد
3 - الاحترام والخضوع
او
لنقل المطاوعة فالمراة تطيع الرجل الذي تحبه والمثل الانجليزي يقول :
(الموافقة ام الحب )
فالمراة تجري في ميدان الرجل وتكاد تتبعه كظله ومن
النادر ان تعانده وان عاندته فكي تثير حب
تقول سعاد الصباح :
مولاي
ان جائك هذا الخطاب
اوراقه من شوق روحي لباب
حروفه من ذوب قلبي
المذاب
وعطره من كاس حبي رضاب
فلا تك من لهفتي في ارتياب
ولا تظن
القلب اغفى وتاب
مولاي
قلبي في انتظار الجواب
مقابل هذا ( الله
يجيرك المراة اذا كرهت ) فلو قدم لها رجلها كنوز الدنيا لم تكن عنده شيئا
4
- غيرتها عليه
المثل الذي يقول ( الغيرة دخان الحب ) وهذا المثل صحيح
مئة بالمئة لا يخرج منه الا الشواذ الذين يؤكدون القاعدة فان هناك نادرين
ونادرات متبلدي الاحساس لا يكادون يغارون وهناك من النساء من تغار ولكنها
تضحي فان المراة بطبيعتها التضحية والبذل والعطاء والمراة التي تحب زوجها
تغار عليه ولكنها قلما تبدي غيرتها بشكل مباشر لان هذا يطعن كبريائها ويعري
ضعفها
تقول حفصة بنت الحاج :
اغار عليك من عيني ومني
ومنك ومن
زمانك والمكان
ولو اني خباتك في عيوني
الى يوم القيامة ما كفاني
5
- حبها لغيرته
المراة تحب ان يغار زوجها عليها وتغضب اذا كان لا يغار
لان معنى عدم غيرته عليها انها لا تهمه ولا يحبها وذلك يؤلمها اشد الالم
فليس هناك امر ولا اقتل من الحب من طرف واحد فالمراة يهمها ان تكون معشوقة
6
- الهبوط الى مستواه
المراة اذا احبت رجلها وكانت اعلى منه مستوى في
التعليم او المجتمع فانها تفضل ان تهبط الى مستواه ولا تشعره باي فارق بل
تشعره بانه ( سيدها ومولاها ) ثم انها تدري انه لايستمتع معها الا حين تنزل
الى مستواه او تكون اقل منه كما يفترض بين الانثى والذكر او كما تعود
المجتمع على الاقل
7 - خدمته واسعاده
في المحب ميل شديد لخدمة من يحب
وفي المراة المحبة لزوجها يتضاعف هذا الميل لكونها عاشقة ولكونه زوجها
لذلك فهي احرص على رعايته وراحته ومعرفة ما يحب ويكره وتحرص ان تكون لصيقة
به تختار له ملابسه وعطوره واشياءه الشخصية ان امكن
ولكن النساء يختلفن
حسب الطبع
8 - التصديق والانخداع
اذا احبت المراة رجلها فانها تكون
اسرع الى تصديقه ويستطيغ ان يخدعها بسهولة نسبية وقد تنخدع له وهي تتغابى
وتقول في نفسها : الشكوى على الله 000 ويش اسوي 000 احبه
9 - الاخلاص
والغفران
المراة حين تحب رجلها تخلص له كل الاخلاص وتكاد لا ترى في
الوجود غيره وكثيرا ما تغفر له حتى اشد جرائره ولو طعنتها فانه تتالم
وتنقلب عليها الارض راسا على عقب ثم تعود وتغفر وتسامح ولا مناص لها من
العودة الى الصفاء الذي تذوق به لذة الحب وهي تقول في داخلها : وش اسوي
00000 الحب الله يخسه
Rolling Eyes - الجلوس معه والابتسام له
هناك علامات لحب
المراة لزوجها منها النظر في عينيه والابتسامة امامه والاشارة بيدها اثناء
حديثها معه
لكن هناك بعض الفروق الدقيقة بين حب الرجل وحب المراة ستتضح
من مقارنة المقالين
تقول فدوى :
فيمحي بعيني كل الوجود
ويمحي
بعيني كل الورى
فهي لا تعود ترى في الوجود غير الحبيب حتى لو كان هناك
غيره
ويقول الشاعر :
ليتني اذا اراه كلي عيون 0000000000 فبعينين
لست اشبع منه
ومن يحب حقيقة لا يستطيع التعبير عن سعادته الا بتجسيدها
بالجلوس مع المحبوب
يقول شوبان :
اروع القصائد لا تساوي شيئا اما اي
كلام يقوله الرجل الذي تحبه المراة
11 - احترامه والعمل على اسعاده
يقول
كار : المراة التي تحب زوجها تحب ان تراه سعيدا دائما
ونضيف ان
السعادة امراة وان الرجل الذي لم يرزقه الله امراة تحبه قلما يجد السعادة
والمراة قادرة على اسعاد زوجها اذا شحن الحب قلبها
تقول سعاد :
يا
حبيبي لو فرشت الدرب
من اجلك زهرا
وملات الجو اضواء
والحانا وعطرا
ومددت
الهدب في
غابة احلامك جسرا
ونسجت الامسيات البيض
للاسواق وكرا
هانئا
يقطر طيبا
دافئا ينبض سحرا
لبدا الكون لنا
من نفحة الفردوس قصرا
نحن
فيه وحدنا
للحب احرار واسرى
12 - سهولة البكاء امامه
المراة لا
تبكي امام رجل تكرهه او تحتقره رغم سهولة دمعها وتعتقد بشعور او بدون شعور
انها لابد ان تغسل حبها بدموعها بين الحين والحين ليظل جميلا
والانجليز
يقولون : تعبر المراة عن حبها بالدموع والقبلات
13 - حب اهله
المراة
اذا احبت زوجها احبت اهله واكرمتهم وحرصت على استضافتهم وتقوية علاقتها بهم
والعمل على اسعادهم
13 - شوقها اليه
لا يوجد في العالم حب بدون شوق
فالشوق للحب كالنور بالنسبة للقمر وكالعطر للزهر لا بد ان يوجد الشوق مع كل
انواع الحب واكثر ما يكون شوق المراة لرجلها اذا سافر فهي تعد له
قال
تورجنيف وهو في عز مجده : اني اتخلى راضيا عن كل ما لحقني من مجد لامراة
يساورها القلق اذا تاخرت قليلا عن موعد عشائي
14 - خوفها عليه
قد
يعيش المح في عذاب من خوفه على حبيبه او من حرمان حبيبه له
قال الشاعر :
ان
كنت تعلم ما بي
وانت بي لا تبالي
فصار قلبك قلبي
وصرت في مثل
حالي
بل عشت في طيب عيش
تفديك نفسي ومالي
15 - تحضر له الاطباق
التي يحبها
16 - تنهبل لو اتزوج عليها
17 - يؤثر كلامه فيها تاثيرا
شديدا سواء كن مدحا او ذما
18 - حبه يظهر على وجهها







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال البريهي
vip
vip
avatar

عدد الرسائل : 235
العمر : 26
الموقع : البريهي نت
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: علامات حب المرأة للرجل ؟؟وقولوا صح وله غلط‎   الجمعة يونيو 04, 2010 8:09 pm

صح ا.لسانك أخي العزيز ماقصرت موضوع جميل جدا ويستأهل الاهتمام ليس من الغلط ان تعترف المرءه لزوجه بمقدار حبها ليس هناك أجمل من ان يتبادل الانسان مع شريك حياته هذا الشعور. تقبلو خالص تحياتي من أخوكم كمال البريهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alburaihi.byethost10.com/vb/index.php
رياض البريهي
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 254
العمر : 32
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: علامات حب المرأة للرجل ؟؟وقولوا صح وله غلط‎   السبت يونيو 05, 2010 3:28 am

تسلم موضوع رائع
تقبل مروري وتحياتي لك اخي امير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرالاحساس

avatar

عدد الرسائل : 596
العمر : 37
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: علامات حب المرأة للرجل ؟؟وقولوا صح وله غلط‎   السبت يونيو 05, 2010 10:40 am

اشكرركم اخوااني علي مروركم المتواضع

منووورين الموضوع

تقبلو تحياتي

دمتم بخير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علامات حب المرأة للرجل ؟؟وقولوا صح وله غلط‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البريهي نت ((ALBURAIHI FORUMS)) :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: